بورصة وشركات

«أرابيا هولدنج» تستهدف شراء اسهم خزينة وضخ 60 مليون فى النشاط غير المصرفى خلال 2020

نقلا عن مصادر لجريدة البورصة

 

تستهدف شركة «أرابيا هولدنج» تركيز استثماراتها على الشركات سريعة النمو لتحقيق عائد جيد على رأس المال، مع ضخ استثمارات جديدة تقدر بـ 60 مليون جنيه خلال العام الجارى عبر زيادة رأسمال 3 من الشركات التابعة فى النشاط المالى غير المصرفى.

 

قالت مصادر بشركة «أرابيا انفستمنتس هولدنج»، لجريدة البورصة إنها تستهدف ضخ حوالى 60 مليون جنيه استثمارات خلال العام الجارى، موضحًا أن ذلك عبر زيادة رأسمال 3 من منصات النشاط المالى غير المصرفى فى كل من «يو أى فاينانس»، و«رواج»، وشركة التخصيم الجديدة.

 

ولفتت المصادر، إلى أن «أرابيا» تدرس الدخول فى مرحلة إضافية لشراء المزيد من أسهم الخزينة، بعد تركيز شرائها لأسهم خزينة خلال الفترة الماضية للحفاظ على سعر السهم فى البورصة.

وأضافت المصادر، أن الشركة تسعى باستمرار لخلق قيمة مضافة من خلال تركيز استثماراتها فى شركات سريعة النمو مع تحقيق عائد على رأس المال المستثمر أكبر من المتوسط المرجح لتكلفة الأموال.

 

وعلى صعيد الشركات التابعة، كشف المصادر، عن أن شركة «طوبلاط» تعمل على توفير منتجات جديدة كالبلاط، والعزل، وكذلك خدمات جديدة كالتوريد والتركيب، فضلاً عن أن الشركة تعمل على التطوير المؤسسى وتطبييق نظام ERP خلال العام الجارى.

 

 

 

 

 

الوسوم