بورصة وشركاتتوب

إعمل بيزنس” للتدريب تعزز تواجدها عالميًا بتدشين فرعها الأول بالعاصمة البريطانية “لندن”

إفتتحت شركة “إعمل بيزنس” للتدريب فرعها الأول فى المملكة المتحدة بالعاصمة “لندن”، إذ تعد تلك الخطوة في إطار سعيها المستمر لتعزيز قدرتها على تقديم دعم وتطوير متكامل لرواد الأعمال عربيًا وعالميًا.
ومن المقرر أن يكون هذا الفرع بمثابة خطوة أولى نحو تطوير كلية متكاملة لإدارة الأعمال Business school، تقوم بتقديم العلوم الإدارية الممزوجة بالخبرة العملية من خلال برامج تدريبية وأنشطة عملية متنوعة يتم تصميمها بواسطة مجموعة من أصحاب التجارب العملية والأكاديمية والمتخصصين في مجال البيزنس وريادة الأعمال عالميًا.
ويأتي تأسيس هذا الفرع في أعقاب إعلان “إعمل بيزنس” عن افتتاح أول فرع “أوفلاين” لها في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الاستحواذ على مركز تدريب سعودي، بالإضافة إلى حصولها على رخصة الاستثمار في المملكة العربية السعودية، ورخصة التدريب من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مما يتيح لها تقديم خدماتها التعليمية المتخصصة لشباب ورواد الأعمال والشركات في المملكة، ويطور من وجودها بشكل فعال في عالم الأعمال السعودي.
ومع افتتاحها أيضًا لفرعها في لندن، من المؤكد أن “إعمل بيزنس” لا تسعى فقط نحو تعزيز تواجدها إقليميًا، ولكنها أيضًا ترغب في بناء تواجد عالمي لها، يقودها نحو تعزيز نموها الفعال في عالم الأعمال المتنامي.
وتعد شركة “إعمل بيزنس” أول أكاديمية عربية لتعليم علوم إدارة وريادة الأعمال أونلاين، تم تأسيسها في يناير 2017 على يد رائد الأعمال المهندس محمد الباز، لمساعدة أصحاب المشاريع ورواد الأعمال على بدء أو استكمال مسيرتهم المهنية في مجال البيزنس، والتغلب على مشاكل مشاريعهم أو مساعدتهم لتأسيس مشاريعهم الخاصة.