استثمار وصناعةتوب

إفتتاح اسطورى لاكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100مليون جنية

 

تستضيف القاهرة فاعليات أكبر المعارض الدائمة في الشرق الاوسط لصناع الاثاث المصري.. اعلن ذلك رجل الاعمال احمد حامد البسيوني مؤسس مجموعة Furniture Trend المنظمة للمعرض خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد لهذا الغرض ببورتو كايرو مول، بحضور أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الاخشاب باتحاد الصناعات المصرية، ورأفت عبد السلام العراقي مدير مصنع البيت الفرنسي للأثاث، وحامد البسيوني مدير ادارة فرنتشر ترند، واحمد حامد البسيوني مؤسس مجموعة فرنتشر ترند، وكريم العراقي رئيس مجلس ادارة ايركي للأثاث المتحدث الرسمي للمجموعة واحمد امين المسئول الاعلامي.

وأشار البسيوني الى ان الحدث يعد الاكبر من نوعه على الاطلاق نسبة لعدد المشاركين فيه ليعد اكبر تجمع لصناع الاثاث والمهتمين بأحدث التطورات العالمية في مجال الديكور، موضحا ان تجمع العارضين سوف ينتشر على مساحة تقدر بنحو 12 الف متر ليضم معروضات مصنعي ومنتجي الاثاث و مستلزمات البيت العصري بكافة مشتملاته.

وقال ان مناخ الاستثمار الذى تدعمه حالة الاستقرار الأمني والسياسي في مصر بات مشجعا للغاية لضخ مزيدا من الاموال لإحياء وتطوير الصناعات المحلية خاصة صناعة الاثاث التي بطابعها المصري يروق ويتوافق مع الذوق العالمي بتميزه ودقة صناعته وكفاءة خاماته.

اضاف ان اهتمام القيادة السياسية بتعميق العلاقات الدولية منح فرصا متزايدة لنجاح برامج التسويق لمنتجات الاثاث ومستلزمات الديكور المصرية وهو ما يوفر ظروف افضل للتصدير وينعكس ايجابيا على تزايد استخدام العمالة وتحقيق عائد ضخم من العملة الاجنبية الداعمة للاقتصاد القومي.

واشار البسيوني الى ان توسع الحكومة المصرية في انشاء المدن الجديدة وما تشمله من وحدات اسكان تناسب كل فئات المجتمع فضلا عن الاجواء الاقتصادية التي عملت على تنشيط التطوير العقاري كانت بمثابة القوة الدافعة لصناعة الاثاث والديكور المصري لبلوغ افاق جديدة وهو ما يشعل حماسنا لاطلاع العالم عليها من خلال معارض كبرى ومتخصصة، مؤكدا ان شركته حرصت على رعاية تجمع أكبر منتجي وعارضي الاثاث في مصر وتوفير كل التسهيلات اللازمة لذلك دعما لصناعة الاثاث المصري لاستعادة عرشه العالمي من خلال الترويج له في حضور الزوار والوفود العرب والاجانب وفتح رافدا جديدا لتعزيز فرص الاطلاع على مدى التقدم والتطوير في صناعة الاثاث بأيادي وطنية مدربة وماهرة جمعت بعبقرية بين اصالة التراث والتقنيات الحديثة لإضافة لمسات عصرية تستشرف المستقبل وتحتويه بمرونة لتصنع ابهارا وجمالا يحمل اسم مصر.

ووعد البسيوني عملاء Furniture Trend وزوار المعرض بمفاجآت عديدة خلال فاعليات احتفالية الافتتاح الاسطوري المقررة في اطار كرنفالي تم اعداده بنمط هو الاول من نوعه في مصر بابتكار متميز.

ومن جانبه أوضح أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الاخشاب باتحاد الصناعات المصرية أن المعرض يهدف إلي تشجيع الصناعة المحلية والارتقاء بها، لتتناسب مع التطور العقاري والعمراني الهائل الذى تشهده مصر حاليا، وهو ما يتطلب مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق، والتأكيد على وصول الصناعة المصرية إلى العالمية.

الوسوم