توبعقارات

الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD” راعياً حصرياً لكليب ” إنساي ” لـ ” رمضان والمجرد “

 

إنطلاقاً من حرصها على التطور والإبتكار, قامت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD” بالرعاية الحصرية لكليب ” إنساي” لـ ” محمد رمضان ” و”سعد المجرد ” والذى حقق نجاحاً كبيراً و ووصل عدد مشاهداته فى ثالث يوم من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب لـ 25 مليون مشاهدة .

ويأتى ذلك فى إطار حرص ” OUD” إنتهاج آليات تسويقية جديدة للترويج لعلامتها والوصول الى الشرائح المستهدفة من العملاء من مختلف الاعمار سواء الشباب او جيل الأباء .

وأكد السيد محمد محمد فريد خميس , المالك وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية ” OUD” , على أن الشركة تحرص دائما على الإبتكار والتميز فى القطاع العقارى وخلق آليات جديدة تواكب التطور السريع فى السوق والوصول الى العملاء وهو ماتسعى اليه الشركة .

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التنوع والإبتكار فى الآليات التسويقية التى ستسهم فى إثراء القطاع وعملية الرواج البيعى .

وأشار الى أن الشركة عمدت فى الفترة الماضية على إتباع عدة آليات منها الاعلانات التليفزيونية والتى استعانت بها بالنجم الكبير حسين فهمى لجذب شريحة العملاء من جيل الاباء والاكبر عمراً وهو مايعبر عن مشروعات الشركة والتى تحرص على توفير مجتمعات من حيث المواصفات والخدمات تلبى مختلف احتياجات العملاء من مختلف الاعمار .
وتابع ” فضلا عن ذلك اتبعت الشركة اليات منها تنظيم حفلات بمشروعاتها الكبرى القائمة حالياً مثل البارون سيتى وأورينتال كوست بمرسى علم والذى إستضاف ايضاً نهاية العام الماضي فعاليات رالي مرسى علم أول تحدى سباق سيارات يقام بمدينة مرسى علم محافظة البحر الأحمر .

وشدد على حرص الشركة إنتاج منتجات عقارية تضمن أعلى مستوى من الرفاهية لعملاءها وتوفر جميع انماط وآساليب الحياة العصرية والمتكاملة من حيث توافر جميع الخدمات.

وتعمل الشرقيون للتنمية العمرانية فى السوق المصرية منذ عام 1994 ونفذت مشروعات رائدة منها على سبيل المثال البارون سيتى ، بارون مول ، بارون رويال تاورز وتقع المشروعات الاربع بالقطامية ، فاونتين بارك القاهرة الجديدة ، هيلوبوليس هيلز العبور ، كما تنفذ مشروعات منها Jnoubبالعاصمة الإدارية الجديدة واورينتال كوست مرسى علم وازادير بالقاهرة الجديدة ، ومدينة “OIC ” الصناعية بالعين السخنة .

الوسوم