بنوك وتأمينتوب

العربى الأفريقى الدولى يقرر فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى بمناسبة اليوم العالمى للشباب

 

قرر البنك العربى الأفريقى الدولى فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى اعتباراً من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس 2019 ، دعماً للشمول المالي ولمبادرة البنك المركزى المصرى لفتح حسابات للشباب ، بمناسبة اليوم العالمى للشباب.

قدم لك البنك العربي الأفريقي الدولي الراحة والمرونة من خلال نوعين مختلفين من الحسابات الجارية. حسابات بدون فائدة وحسابات ذات فائدة لتلبية جميع احتياجاتك.

ويقدم البنك العربي الأفريقي الدولي نوعين مختلفين من الحسابات الجارية ، حسابات بدون فائدة ، وحسابات ذات فائدة لتلبية جميع احتياجات عملائه.

ويمكن للعميل فتح حساب بالجنيه المصري والعملات الاجنبية ، كما يمكنه التقدم بطلب للحصول على البطاقة المدينة ، فيزا وماستركارد ، ويمكن أيضا إصدار دفتر شيكات لرصيد قيمته 10،000 جنيه أو 3000 دولار أمريكي مقابل رسوم إصدار.

كما يمكن للعميل الوصول إلى حساباته باستخدام الخدمات المصرفية المباشرة (الإنترنت و الهاتف المصرفي) مجانا.

الحد الادنى لفتح حساب جارى بدون فائدة 5000 جنيه ، أو  1000 دولار أمريكي او ما يعادله بالعملات الاجنبية ، والحد الادنى لفتح حساب جارى بفائدة 10000 جنيه ، أو 3000 دولار أمريكي او ما يعادله بالعملات الاجنبية.

كشوف الحساب الحالية هي ربع سنوي للأفراد وشهري للشركات ، ودورية كشف الحساب يمكن إرسالها حسب رغبة العميل وذلك مقابل رسوم اضافية.

ويجب على العميل التأكد من بقاء رصيد حسابه أعلى من الحد الأدنى المعلن طوال أيام الشهر لتتجنب خصم مصاريف شهرية.

ويتم استثناء بعض الحسابات من مصاريف الحد الأدنى للحساب ، مثل حسابات المرتبات ، شهادات الادخار والودائع ، بحد أدنى خمسة آلاف جنيه مصري  ، أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية ، والحسابات المرتبطة بالتسهيلات الائتمانية كبطاقات الائتمان أو القروض وغيرها.

كما يطرح البنك العربى الأفريقى الدولى حساب توفير “جولدن”  ، والذى يجمع ما بين سهولة الوصول إلى مدخرات العميل في أي وقت، بالإضافة إلى المرونة الفائقة في إختيار دورية صرف العائد وإمكانية فتح الحساب بالجنيه المصري والعملات الأجنبية  (دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو).

والآن يمكن للعميل فتح حساب توفير جولدن من أي من فروع البنك العربى الافريقى الدولى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية و البالغ عددها أكثر من 85 فرعاً، مع إمكانية السحب والإيداع من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلى والتي تجاوزت 400 ماكينة في جميع محافظات مصر.

تمنح تلك الحسابات عائدا تنافسيا متدرج على رصيد الحساب بحيث تزيد معدلات الفائدة تدريجياً بزيادة رصيد الحساب ، ومرونة فى إختيار دورية صرف العائد  ما بين شهري ، ربع سنوي ، نصف سنوي ، سنوي.

وتتيح هذه الحسابات للعميل سهولة التعامل الفوري على مدخراته عن طريق البطاقة المدينة ، فيزا أو ماستركارد ، للاستخدام  محلياً ودولياً ، ويمكن إصدار بطاقات الائتمان ، فيزا او ماستركارد ، بضمان الحساب ، كما يمكن الحصول على حساب جاري مدين حتي 95٪ من إجمالي قيمة رصيد الحساب.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب توفير جولن ،  5000 جنيه مصري ، 500 دولار أمريكي 500 جنيه إسترليني ، 500 يورو.

ويحتسب العائد على أقل رصيد قائم خلال الشهر بشرط أن لا يقل الرصيد عن الحد الأدنى لفتح الحساب ، وترسل كشوف الحساب كل ثلاث شهور مع إمكانية تعديل دورية إرسالها حسب رغبة العميل ، وكشف الحساب الرقمى يرسل مجاناً للعملاء الذين لديهم الخدمة المصرفية الالكترونية.

ويمكن للعميل الإطلاع على تفاصيل حساباته بإستخدام الخدمات المصرفية المباشرة ، الإنترنت و الهاتف المصرفي ، مجاناً ، وتطبق رسوم الحد الأدنى شهرياً على الحساب الذى يقل رصيده عن الحد الأدنى.

وهناك حسابات معفاة من رسوم الحد الأدنى للحساب، وهى حسابات المرتبات ، الحسابات المرتبطة بشهادات الادخار ، بحد أدنى خمسة آلاف جنيه مصري ، الحسابات المرتبطة الودائع ، بحد أدنى خمسة آلاف جنيه مصري أو خمسة آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية ، والحسابات المرتبطة بالتسهيلات الائتمانية كبطاقات الائتمان أو القروض وغيرها.

الوسوم