توبعقارات

“المجتمعات العمرانية “تخطط لتحويل سيتى إيدج” لتصبح المطور العام الوطنى لمصر

 

قال عمرو القاضى الرئيس التنفيذى لشركة “سيتى إيدج للتطوير العمرانى” ان هيئة المجتمعات العمرانية تخطط لتعديل نشاط شركة “سيتى إيدج” لتصبح المطور الوطنى العام لمصر خلال الفترة المقبلة.

أضاف القاضى أن المقترح يتضمن تعديل نشاط الشركة وتحويلها إلى مطور عام يحصل على الأراضى وينفذ الخدمات والبنية التحتية ثم طرحها على شركات التطوير العقارى، بالإضافة إلى إتاحة الفرص والمشاركة مع شركات تطوير متخصصة لتنفيذ مشروعات سياحية وتجارية، لإسراع عجلة التنمية.

 

كانت شركة «سيتى إيدج» للتطوير العقارى حققت  مبيعات تعاقدية بقيمة 6.5 مليار جنيه بمشروعاتها فى مدينة العلمين الجديدة خلال 9 أشهر فى 2019.

حيث شهد  مشروعى «ذا جيت» و«مزارين» فى العلمين الجديدة  إقبالاً كبيرا بما يعكس ثقة العملاء فى مشروعات الشركة وإشارة إلى النمو الإيجابى للسوق العقارى خلال العام الجارى.

وسوقت الشركة  1000 وحدة بمشروعاتها فى العلمين الجديدة خلال 9 أشهر من العام الجارى بمبيعات تجاوزت 6.5 مليار جنيه.

يشمل مشروع «داون تاون» بالعلمين الجديدة مبانى سكنية تضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة ويتضمن أيضاً شقق البنت هاوس وشقق الطابق الأرضى مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة.

ويضم المشروع عدداً من المناطق التجارية الحديثة التى توفر جودة حياة متميزة للسكان، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الكبيرة، والتى تتماشى مع رؤية مدينة العلمين الجديدة، والمتوقع لها أن تضم مساحات خضراء تبلغ 14 مترًا مربعًا لكل نسمة بدلاً من المعايير العالمية التى تقتضى بتخصيص 9 أمتار مربعة ومن المقرر أن يبدأ تسليم المشروع خلال عام 2020.

 

الوسوم