بورصة وشركاتتوب

ايرادات ايكمي المجمعة تقفز لـ 11.5 مليون جنيه وذلك دون الوصول للطاقة التشغيلية القصوى باستثمارها الجديد فى “بانف

كشفت مؤشرات الربع الأول للميزانية المجمعة لشركة “الدولية للصناعات الطبية – إيكمي”، المدرجة فى البورصة المصرية، عن نتائج الأعمال عن الفترة المنتهية في 31 مارس من العام الجاري 2024، عن تحقيق نتائج إيجابية كبيرة بدعم من بدء التشغيل الفعلي لمصنع “بانف” بعد الإستحواذ على حصة حاكمة بشركة “بانف للأقمشة الغير منسوجة”، والتي تمثل نحو 72% .
وحققت الميزانية المجمعة لـ”إيكمي” عن الفترة المنتهية فى 31 مارس 2024، إيرادات بنحو 11.586 مليون جنيه، كما بلغ مجمل الربح بالميزانية المجمعة للشركة نحو 2.219 مليون جنيه، كما بلغت نسبة مجمل الربح من الإيرادات حوالي 19.15 % ، بينما بلغ صافى الربح قبل الضريبة من الأنشطة المستمرة نحو 661.405 ألف جنيه .
ونجحت الشركة فى تحقيق تلك الأرقام التي انعكست فى الميزانية المجمعة، على الرغم من انها ليست بكامل الطاقة التشغيلية لمصنع “بانف” للأقمشة الغير منسوجة، إذ انه قد تم البدء فعلياً فى التشغيل التجريبي بمصنع “بانف” للأقمشة الغير منسوجة، مع منتصف الربع الثانى من العام الماضي 2023 .
يذكر أنه وفى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2023، أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن تنفيذ شراء 45.42% من حصص شركة “بانف” للأقمشة غير المنسوجة، وفقًا لقرار عمومية الشركة بالاستحواذ على حصة حاكمة في بانف.
وقالت الشركة في بيان للبورصة آنذاك، إنه بذلك يصبح إجمالي المستحوذ عليه 72% من حصص شركة “بانف” للأقمشة غير المنسوجة وفقاً للجمعية العامة غير العادية لشركة بانف للأقمشة غير المنسوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *