توب

بنك التعمير والإسكان يطلق شركة جديدة للتسويق العقاري

أطلق بنك التعمير والإسكان ذراعه الاستثمارية الجديدة، الخاصة بشركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إنه تم تأسيس شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري HDP، لتصبح الذراع التسويقية والاستثمارية لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري.

وأوضح، أن شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، شهدت الفترة الماضية استيراتيجية تطوير وتوسع، وإيجاد حلول إسكانية بخدمات متطورة بأعلى جودة ممكنة، يعبر عنها بنك التعمير والإسكان.

وتستهدف شركة HDP، أن تصبح واحدة من أهم شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال حلقة وصل بين العملاء على اختلاف مطالبهم وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم.

وتتبنى HDP استيرايجية طموحة في مجال التنمية العمرانية، تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، كما تتولى مهمة تسويق عدد من المشروعات الإسكانية والاستثمارية الضخمة، كما تستهدف تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستيراتيجية من خلال مواقع جغرافية جذابة.

وأضاف حسن غانم أن خطة البنك تقوم على تعظيم الاستفادة من شركات البنك وتطورها والاستفادة من الخدمات التى تقدمها، موضحًا أن البنك يشارك في 20 شركة في مجالات عديدة منها التطوير والتسويق العقاري والتكنولوجيا.

وتابع أن البنك يسعى الى تعظيم الفائدة والربحية من هذه الشركات، لضمان نجاح الشركات وقدرتها على المنافسة، مشيرًا إلى أهمية الخدمة التنافسية للشركات واتباع مناهج علمية وإدارية ووجود كوادر على كفاءة عالية، وهي أهم المحاور التى عملنا عليها قبل تأسيس الشركة.

الوسوم