توبعقارات

بيتك بايدك وصبور أحدث شراكات السوق العقارى

في إطار التعاون والتكامل بين شركات التطويرالعقاري وقع المطور العقاري محمود عبدالشافي رئيس مجلس إدراة بيتك بايدك عقد تعاون مع المهندس حسين صبور لتنفيذ أكبر برج طبي إداري سكني على مساحة 7500م مربع بمنطقة كورنيش المعادي.

من جانبه قال محمود عبد الشافي رئيس مجلس إدارة بيتك بايدك: لاشك أن السوق العقاري في مصر في حاجة إلى تضافر كل الجهود وإلى الشراكة والتكامل بين كافة الشراكات الوطنية المخلصة .. ففى النهاية يعود ذلك بالمنفعة على الوطن بتقديم ثروة عقارية تستطيع أن تبقى وتعيش ويعود على المواطن الذي يقدم إليه المنتج النهائي في أفضل صورة .. كما تعود أيضا المنفعة على العاملين بالكيانات المتشاركة فمن جهة يتم نقل الخبرات ومن جهة أخرى تبقى فرص العمل متاحة ومتوفرة .

وأشار عبدالشافي إلى أن حرصه على التعاون مع حسين صبور ياتي لكونه صاحب خبرة متنوعة في غدارة المشروعات والتصميم والإشراف على التنفيذ وعمل دراسات الجدوى للعديد من المشروعات الكبرى في البنية التحتية والإسكان والسياحة ن

من جهته أشار المهندس حسين صبور إلى أنه وفقا للعقد يقوم مكتبه بتقديم كافة الإستشارات الهندسية لأعمال التصميمات والإشراف على تنفيذ المشروع الذي يتكون من 26 دورويتنوع بين ادوار طبية وإدارية وسكنية.

وأكد المهندس عمر صبور نائب رئيس مجلس إدارة مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، أن المكتب لديه ما يؤهله لتقديم الخدمات الهندسية للشركات المحلية الواعدة كشركة بيتك بايدك وأيضا الأجنبية إلى جانب الحكومية فى مختلف مجالات العمارة والهندسة، مضيفاً أن المكتب يمتلك حالياً حقيبة من المشروعات المتنوعة وسيكون له دوراً بارزاً فى المدن الجديدة الجارى تنفيذها خاصة فى المشروعات التعليمية فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

الوسوم