توبعقارات

تطوير مصر توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نيوجرسى لإنشاء اول فرع دولى لجامعة أمريكية


 

وقعت شركة تطوير مصر، الشركة الرائدة في السوق المحلي، مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا وجامعة اوشن كاونتي لإنشاء اول فرع دولي لجامعة امريكية في مصر والذي سيقام داخل الحرم الجامعي المستهدف انشائه في مشروع بلومفيلدز بمسقبل سيتي.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي تعمل تطوير مصر علي توقيعها لاستقدام فروع لجامعات ومدارس دولية من امريكا وانجلترا بالمنطقة التعليمية التي ستقام علي مساحة 90 فدان بمشروغ بلومفيلدز.

تعليقاً علي ذلك اعرب د. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر قائلاً ” إنّنا سعداء جدا بالتعاون مع جامعتي نيو جرسي للتكنولوجيا واوشن كاونتي حيث ان نموذج اعمال هذان الكيانان يرتكز بصورة محورية علي تطبيق اساليب حديثة و مبتكرة للتعليم، مما يتماشي مع رؤية و سياسة شركتنا “.

من جانبه قال د. جول بلوم رئيس جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا “تتيح شركة تطوير مصر الفرصة امام NJIT، الجامعة البلوتكنيك المصنفة عالميا والتي نجحت في تخريج عدد كبير من الطلاب من مختلف الجنسيات وتسليحهم بالعلم والمهارات المطلوبة عالميا في مجال الهندسة والعلوم والصناعات المتعمدة على التكنولوجيا كما تساعد جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا في بناء عقول جيل جديد من رواد أعمال ومفكرين ومخترعين القرن الحادي والعشرون. وأضاف د. جون لارسن، رئيس جامعة أوشن كونتي قائلا ” أن هذه الشراكة تمثل نقطة فارقة تعطى طلابنا الفرصة وتساعدهم في التواصل مع زملاء من جميع بلدان المنطقة وأماكنها المختلفة ……. لا حدود للفرص.”

الوسوم