توبعقارات

حفل ضخم لتامر عاشور يشعل الأجواء بمشروع بورتوسعيد

احيا المطرب تامر عاشور حفل ضخم نظمته مجموعة شركات عامر جروب  ضمن سلسلة حفلاتها الترفيهية  التى اطلقتها الشركة بمختلف بمشروعاتها السياحية هذا العام .

حيث نظمت المجموعة  الحفل بمشروعها العملاق  ببورتوسعيد غرب محافظة بورسعيد وسط إقبال  منقطع النظير بحضور جماهيري واسع .

يأتى هذا الحفل بالتزامن  مع تدشين المجموعة لتوسعات المرحلة الرابعة من مشروعها ببورسعيد “رويال تاور ” والذي يعد المرحلة الإنشائية الأخيرة في مشروع بورتو سعيد بمقدم 10٪؜ والباقي علي 6 سنوات.

وكانت شركة عامر للتنمية السياحية إحدى شركات عامر جروب  احتفلت الشهر الماضي بإطلاق المشروع الجديد الذى يعد من آهم  المشاريع الاستثمارية فى محافظة بورسعيد نظراً  لموقعه الاستراتيجي وتصميماته الفاخرة، حيث يتميز المشروع بموقعة الاستراتيجي ومناخه الرائع وإطلالاته المباشرة على البحر

يقع مشروع بورتو سعيد على طريق بورسعيد دمياط، ويبعد مسافة لا تزيد عن 20 كيلو بين بورسعيد ودمياط بجانب موقعه الاستراتيجي  التى تجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار. ويساعد معايير الجودة في جميع جوانب المشروع، من حيث التصميمات الداخلية أو الخارجية أو الخدمات.

وقدم تامر عاشور،  خلال الحفل باقة من المع أغانية التي يعشقها الجمهور، منها “تيجي نتراهن، وداع وداع، وكلموها عني”، وغيرهامن الاغانى التى نالت إعجاب الحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *