منوعات

سلمى سمير تشارك ب ٣ روايات فى معرض القاهرة الدولى للكتاب ٢٠٢٤

فراس ابن الليل وعطر الادهم و ليله حمرا ... حينما يصبح الانتقام والثأر وسيله حياه!

للسنه الخامسه علي التوالي استطاعت الكاتبه سلمي سمير أن تشارك بثلاث كتب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الخامسة والخمسين والتي مقرر أن تنطلق في 24 يناير الجاري .

حيث تطرق الكتاب الاول والذي يحمل اسم ليله حمرا -والصادر عن دار العلا للنشر والتوزيع – تحدث عن زوج متدين وقع في براثن الخطيئة في ليله غيرت موازين حياته وزوجة غيوره لا تقبل علي كرامتها أن يكون زوجها مذنب أمام الله فكان الطلاق هو السبيل لإنهاء هذا الزواج و الذي أُسس علي الاحترام ، فهل يعود بينهم الوئام؟!
ام الليلة الحمرا التي كانت سبباً في انهيار هذة الأسرة ستظل نقطه سوداء في سجل حياتهم الزوجيه !

اما الكتاب الثاني فهو سلسله مكونه من ثلاثه اجزاء ويحمل اسم “فراس ابن الليل” الجزء الاول( أبن الاصول )و الجزء الثاني( النجوي وحصن الاسرار) اما الجزء الثالث ( ثنائي العشق والنار ) و تدور احداث الكتاب عن طفل تغيرت حياته رأسا علي عقب بعد رؤيته لوالدته وهي تنهي حياتها وتحرق نفسها بعد أن سُلب منها شرفها فقرر الانتقام وقتل اثنين بدم بارد وهو لازال صغيرا، وعاش لانتقامه سنوات طويله وأصبح من المطاريد وبمجرد ذكر اسمه كان يجعل القلوب ترتجف من الخوف، فهو شاب كتب عليه القدر أن يضحي بشبابه في سبيل استرداد حق والدته المسلوب ، ولكن قلبه كان كالطفل الصغير حينما وقعت عيناه علي مهرته تلك التي سرقت قلبه وروحه فصارت هي شعاع النور له ، فهل يتخلي عن ثأره ام تكون مهرة طريقه للرجوع عما عزم عليه.

كما شاركت الكاتبه بكتاب “عطر الادهم” الصادر عن دار العلا للنشر والتوزيع وتدور أحداثه عن رجل قاسي قلبه لا يعرف الرحمه معقد من النساء بعد أن شهد قتل أبيه امامه وصار كرهه للنساء سببا لعزوفه عن الزواج الي ان أخطأ في مره وخطف “عطر “من بيت أبيها تخليصاً للديون !! وكانت هذا بداية حكايته معها عذاب لا ينتهي فهل يرحمها يومًا ام ستكون ضحيه عقدته من النساء !

الجدير بالذكر أن الكاتبه سلمي سمير شاركت ايضا بالطبعه الثانيه لروايه جحيم عاشقه والتي حققت مبيعات كبيره في العام الماضي .
يذكر أن الكاتبه بدأت الكتابه منذ ٩ سنوات بعد تشجيع زوجها واولادها لها وقدمت العديد من الروايات التي اتسمت وتميزت بالغموض والاثاره ما بين الروايات الاجتماعيه والدراميه والرومانسية منها ابنتي اختارت لي زوجا وحكايه شمس وتزوجت قسرا ومعزوفه حياه وفتاه بين براثن الذئاب وبنت الوادي ورجال لا يهابون الحياه وملح بطعم السكر ودموع عذراء واغتصاب حالمه وكذلك لها العديد من روايات الرعب والتشويق منها: ” ليتني بشري” و”كادي ” وقبل “منتصف الليل ” فضلا عن العديد من القصص الصغيره ” رد دين ” ومليكه وغيرهم الكثير والتي لاقوا اقبالا غير مسبوق علي وسائل التواصل الاجتماعي.