منوعات

علاج فيروس كورونا بالطب التكميلى

ألتقت ” النخبة ” الباحث محمد عبد الفتاح معالج الطب التكميلي ، و خريج الأكاديمية المصرية للطب التكميلي و التغذية العلاجية و المتخصص فى العلاج بالأعشاب الطبية و الحجامة و سم النحل و الإبر الصينية.

و اوضح الباحث انه يقوم بالبحث و الدراسة بمجال الطب التكميلي على مدار ٢٣ عاما ، مشيرا إلى أنه توصل إلى علاج نهائى لبعض الأمراض المزمنة ، و تم علاج حالات متعددة و منهم أطباء على حد قوله .

و حول فيروس كورونا الذى شغل الحديث عنه العالم بأكمله ، أكد الباحث ، ان علاج فيروس كورونا يعتمد اولا على رفع المناعة الذاتية للجسم ، مؤكدا أن جسم الإنسان يفرز هرمون الآدرينالين فى حالة الخوف و يفرز هرمونات اخرى تؤدى إلى تثبيط المناعة فى وقت سوء الحالة النفسية للأفراد .

و حول خطوات رفع المناعة قال انها تتمثل فى التالى :

– الإبتعاد عن اى مأكولات تحتوى على اللحوم سواء الحمراء أو البيضاء و التركيز على الخضروات و الفاكهة.
– الإبتعاد عن أى مأكولات تحتوى على أحماض عالية مثل المخللات.
– تناول مقويات المناعة المحفزة للكورتيزون الطبيعى .
-إستنشاق بخار ماء مغلى مضاف إليه معلقة زيت كافور و بصلة حمراء و ملعقتين حبة البركة.
– تناول قرن شطة حمراء طازجة يوميا فهو محفز الكورتيزون الطبيعى بالجسم .
– مضغ فص ثوم يوميا.
– شرب كوب ماء كل ساعة.
– شرب كوب مغلى كمون مضاف إليه عصير ليمونة بعد أن يصبح دافئا للإحتفاظ بفيتامين c ، حيث يعد الكمون محفز للكورتيزون الطبيعى بالجسم و يخفض درجة الحرارة و يعد مضاد حيوي و يحدث سيولة بالدم .
-أكل بصلة حمراء فى كل وجبة يوميا.
– شرب خليط ليمونه بقشرها و بذرها مع كوب ماء دافىء .
– تناول بروبليس النحل مع العسل لرفع المناعة و علاج الكحة المزمنة .
– مغلى ٤ معالق عشب كينا الحبشى مع ٤ معالق زبيب و شرب ملعقة كل ساعة .
– شرب مغلى القرنفل و العرقسوس و البردقوش و الشمر .
– إضافة الكركم و خل التفاح للأكل.
– شرب مغلى عشب القسط الهندى من ٣ ل ٦ مرات يوميا.

و اضاف الباحث أنه قام بعمل عدة أبحاث عن تأثير الحجامة على مرضى السيولة فى الدم و على الجلطات و مرضى الضغط العالى حيث وصلت نسبة الشفاء لدرجة مرتفعة ، موضحا أن احتجام الشخص المصاب يبدأ من القدم لأنها تعد مركز السموم بالجسم .

و اوضح ان الحجامة تساعد فى الشفاء من مرض الروماتيزم و الروماتويد و هى من الأمراض المناعية ، كما أشار إلى أنه قام بعلاج العديد من حالات مرضى الدودة الشرطية ، بالإضافة إلى استخدامه لسم النحل فى علاج فيروس سى و الجلطات ، و علاج التليف الكبدى من خلال نظام غذائي يحتوى على البلح المر و عصير البرسيم و بعض الأعشاب.

و كشف الباحث انه يقوم بعمل بعض التركيبات و التى ثبتت فعاليتها فى علاج البروستاتا و ضبط انزيمات الكبد و بعض الأورام ، بالإضافة إلى علاج الحروق المزمنة ، و علاج حمى البحر المتوسط و حالات نقص أو زيادة كهرباء المخ و قرحة المعدة و الديدان بأنواعها ، كما أنه تم التوصل لبعض التركيبات التى تعالج جرثومة المعدة بشكل نهائى و بلهارسيا الكبد من خلال استخدام عشبة ” كينا” القاتلة للفيروسات .

و أشار الباحث إلى أنه يقوم بعلاج الغضروف و عرق النساء و الربو ببعض التركيبات من ضمنها سم النحل ، و اضاف أن هناك تركيبة أيضا تمنع تحويل اللحوم إلى نقرص ، كما أنه يقوم بعمل تركيبة تساعد فى شفاء مرضى السكر من الدرجة الثانية ، موضحا أن هناك تركيبة تقلل من كمية الأنسولين المطلوبة لمرضى السكر من الدرجة الأولى ، مشيرا إلى أن شراب مغلى ٥ بصلات حمراء مع خليط الماء و اللبن و الكرفس و معلقة حبة البركة ، مرتين يوميا قبل الإفطار و العشاء لمدة شهر و نصف يعد مخفضا للسكر.

وكشف الباحث عن أهمية الشطة الحمراء الطازجة مؤكدا أنها تقوم بعمل سيولة فى الدم و تذيب جلطات المخ كما أنها تعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يمنع الفيروسات من مهاجمة الخلايا السرطانية .

و اضاف ان بروبليس النحل أيضا يفيد فى علاج السرطانات بالإضافة إلى علاج الكحة المزمنة و حشو الدروس و القضاء على التسوس و رفع المناعة .

و ينشر موقع النخبة رابط صفحة التواصل الإجتماعى تحت عنوان الطب التكميلى للباحث محمد عبد الفتاح لتعميم الإفاده للقراء

https://www.facebook.com/teb.takmeli/

الوسوم