منوعات

عمرتاج بطل فرقة إبداعات المسرحية يفوز بجائزة أفضل مشارك لمبادرة University to work في دورتهاالثانية عشر


فازالفنان الشاب عمر تاج بطل فرقة ابداعات المسرحية بجائزة أفضل مشارك لمبادرة University to Work في دورتهاالثانية عشر.

وأوضح عمر تاج أنه علي مدي ٤٣ عاما من السجل الحافل ، نجحت مجموعة الاستشاريين الهندسيين(ECG) في تنفيذ قائمة كبيرة من المشاريع الضخمة والمميزة، شهدها سوق الاستشارات الهندسية بإجمالي قيمة البناء 70 مليار دولار أمريكي ، تم الانتهاء من العديد من المشاريع الرئيسية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تغطي جميع المجالات الهندسية الرئيسية، تشمل محفظة متعددة التخصصات في مجال الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية ؛ المدنية والهيكلية والكهروميكانيكية، والمعالجة والأنابيب والهندسة البيئية ؛ والتنمية الحضرية.

وأوضح عمر تاج أن مبادرة University to work تهدف إلى سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي واحتياجات السوق في مجال الهندسة من خلال تزويد مجموعة من الطلاب المختارين بالمهارات الفنية التي ستساعدهم على اكتساب المهارات التي تتطلبها احتياجات السوق وإنتاج طلاب مهرة على مستوى عالمي بين المصريين. الجامعات.
تقام المبادرة بأكملها تحت مظلة المشاركة المجتمعية بحيث وافقت مجموعة الاستشاريين الهندسيين (ECG) ، ومركز مسؤولية الشركات المصري (ECRC) ، ونوادي الروتاري في مصر ، والهيئات الطلابية في الجامعات على تنفيذ مبادرة University to Work.
الجامعات المشاركة بعد السنة التجريبية كالتالي: جامعة الأزهر ، جامعة القاهرة ، جامعة عين شمس ، جامعة بنها ، جامعة حلوان.
والمبادرة في (2020) وهو عامها الثاني عشر تتيح التدريب لأقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربائية والتصميم الداخلي والميكانيكا والإدارة.

وفاز بلقب أفضل مشارك عن دورة UTW round 12:
عمر تاج
عمر رأفت
يمنى طارق
آلاء مجدي
محمد حسين
عمر فودة
فاطمة سليمان
أمل ناجي
مروان البحيري
يونان هاني
هانيا أحمد
بسنت اسماعيل
ياسمين طارق
اسراء خالد
داليا طارق

وتم تكريمهم والاحتفال بهم في حضور كبار الشخصيات من المهندسين الاستشاريين والمهندسين والاداريين في ECG بمقرها في مدينة نصر. ، يذكر أن عمر تاج الطالب بالفرقة الثالثة بعمارة الأزهر يعدبطل من أبطال فرقة ابداعات المسرحية وله بصماته الفنيه التي ثثري الحياة الاجتماعيه في أهم الموضوعات التي تواجهها المرأة المصريه وقضايا الطفل المصري.

الوسوم