منوعات

مدير العلاقات الحكومية والخارجية بمونديليز ايجيبت فودز : 400 مليون جنيه الخطة الإستثمارية للتوسع فى خطوط إنتاج “موندليز إيجبت فودز ” بمصانعها ال ٣ بمصر

أعلنت أميرة فرج مدير العلاقات الحكومية والخارجية بمونديليز ايجيبت فودز ، أن القيمة الاستثمارية لخطط مونديليز إيجيبت فودز التوسعية بمصانعها الثلاث بمصر قد بلغت 400 مليون جنيه، خلال عامى 2018/2019 , موضحة أن إجمالي حجم استثمارات مونديليز في مصر يبلغ أكثر من 2 مليار جنيه ، حيث يتم تصدير نسبة 38% من حجم إنتاج الشركة للخارج ، و تخصيص 62% من نسبة الإنتاج للسوق المحلى .

و أضافت خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر مصنع العاشر من رمضان أمس ، ان مصنع العاشر قد بدء بالفعل في زيادة الكفاءة وتجديد العديد من خطوط الإنتاج لاستيعاب منتج شوكولاتة “ميلكا” – ليتم إنتاجها محليًا وفقًا لمعايير الجودة العالمية، حيث ينتج حاليا 32 ألف طن سنويا ، و يستهدف إنتاج 48 ألف طن العام القادم.

و أضافت انه من المستهدف ان يتم تصدير منتجات مصنع العاشر من مصر إلي المغرب وقريبا الي العديد من الدول، حيث يأتي هذا كجزء من استراتيجية الشركة ورؤيتها في استمرارالاستثمار في مصر كمركزاً تصديرياً إلي أكثر من 24 دولة في المنطقة.

و أشارت إلى ان استراتيجية مونديليز إيجيبت فودز الفترة القادمة تعتمد علي زيادة الإنتاج المحلي والتصنيع الداخلي لتشجيع المنتجات التي يتم تصنيعها محليًا وزيادة صادرات الشركة، بما يجذب المزيد من الاستثمارات الي مصر ويدعم قطاع الصناعة والاقتصاد المصري.

و اعربت مدير العلاقات الحكومية والخارجية بمونديليز ايجيبت فودز ، عن رغبة الشركة في زيادة حصتها السوقية من منتج الشوكولاتة حيث انها تحتل المركز الاول بمجموعة كبيرة من المنتجات ومع بدء التسويق لمنتج “ميلكا” الجديد في مصر تأمل الشركة مضاعفة صادراتها الي دول أوروبا وشمال افريقيا.

و اوضحت ان موندليز لديها 46 مصنع حول العالم ، تشمل ١٦ علامة تجارية ” براند” .

الوسوم