عقارات

«نيو أفنيو للتسويق» 3 مليارات جنيه مبيعات لصالح الغير نهاية 2019

 

تخطط شركة نيو أفنيو للتسويق العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3 مليارات جنيه بنهاية العام الجاري، مقارنة بـ2 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

ووفق تصريحات ل أحمد الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة، بلغ إجمالي مبيعات الشركة لصالح الغير نحو 5 مليارات جنيه خلال 3 سنوات رغم المنافسة القوية في قطاع التسويق العقاري، حيث تمكنت الشركة من امتلاك قاعدة بيانات قوية لعملائها تتولى الشركة خدمتها وتوفير الوحدات المختلفة لها بحسب احتياجات كل عميل، مؤكدا حرص الشركة على اتباع أحدث الآليات الترويجية وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء.

وتوقع على إدريس رئيس القطاع السكنى بالشركة، أن يشهد السوق حالة من الانتعاشة والاقبال على المشروعات فى الموسم الصيف الحالي، حيث تتولى الشركة تسويق أكثر من 100 مشروع عقارى متنوع فى مختلف مدن المجتمعات العمرانية الجديدة بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والساحل الشمالى والعين السخنة وسهل حشيش والجونة .

أضاف أن الشركة وضعت خطة للمشاركة بأكثر من معرض عقارى داخل وخارج مصر للتواصل مع أكبر قاعدة من العملاء بصورة مباشرة والتعرف على احتياجتهم واتجاهات الطلب فى السوق، مشيراً إلى المشاركة مؤخراً بمعرض افرست العقارى بالكويت وحققت مبيعات جيدة للغاية .

شدد على ان التواجد بالمعارض الخارجية يتيح فرص اكبر للمضى قدما نحو تصدير العقار ومساندة الدولة فى تحقيق هدفها بذلك الملف، موضحا افتتاح فرع جديد للشركة لتسويق مشروعات تجارية وإدارية بجانب تسويقها للمشروعات السكنية

الوسوم