منوعات

ختام فعاليات يوم التطوع العالمي بمؤسسة أبوذر الكودة التعليمية

اختتمت فعاليات يوم التطوع العالمي بحضور الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي بمؤسسة أبوذر الكودة التعليمية برئاسة الدكتور أبوذر الكودة ، و بحضور كلا من هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد من جمهورية السودان والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد من جمهورية مصر العربية.

و قال الدكتور يوسف الكاظم ،أن المبادرات تشكل أحد الأسس في عمل الإتحاد العربي للعمل التطوعي التي ينطلق منها لتحقيق أهدافه أولاً والانتقال إلى مستويات عالية ومتميزة من الأداء ليكون تأثيره في كافة الأوساط إيجابيا و يتناسب مع مكانته في قيادة العمل التطوعي العربي.

و أشار إلى أن تشجيعه للمبادرات أصبح نهجا يعبر عن إيمان الاتحاد بعطاء الهيئات التطوعية بما في ذلك المتطوعين أنفسهم وقدراتهم على تطوير مسارات العمل التطوعي بكل أشكاله، وبناء على ذلك أطلقت جمعية البحرين للعمل التطوعي برئاسة الأستاذ عبدالعزيز السندي مبادرة مسابقة القصة القصيرة وقدمتها إلى قيادة الاتحاد العربي للعمل التطوعي التي قامت بدورها بتبني تلك المبادرة.

و قد تم تكريم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة من طلاب المدرسة وهم الفائز الثاني إسلام ايمن عثمان من جمهورية السودان، والفائز الخامس ولاء علاء الدين فتح الله من جمهورية السودان ،والفائز التاسع غيداء مجبتى الطيب من جمهورية السودان.

وفى ختام الاحتفالية تم إهداء درع مؤسسة أبوذر الكودة التعليمية للدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي ، و هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد كما أهدى الاتحاد العربي للعمل التطوعي درع الإتحاد للدكتور أبوذر الكودة.

هذا و قد أهدى الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم – كتاب من أجل إنسان أفضل – للدكتور أبوذر الكودة رئيس المؤسسة والدكتور عمر الكودة مدير عام المؤسسة.

جدير بالذكر ان، الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي أصدر في وقت سابق قراراً بتشكيل لجنة لوضع آليات مبادرة مسابقة القصة القصيرة والتي أطلقتها جمعية البحرين للعمل التطوعي مكونة من الدكتور كاظم نوري رئيس اللجنة من جمهورية العراق ، و هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس اللجنة من جمهورية السودان وعضوية كلا من الدكتور وائل محمد رضا من جمهورية مصر العربية ، و ندى فاخر من الجمهورية اليمنية ؛ و منى حسن مبارك ، و فطوم سعيد التركي من مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *