بورصة وشركاتتوب

رسميا ..” شريف عوض ” عضوا تنفيذيا ب “سندة” للتمويل متناهى الصغر

 

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة على تعيين شريف محمد عوض عضو مجلس ادارة تنفيذى لدى “سندة ” للتمويل متناهى الصغر ، كما وافقت الهيئة أيضا على تعيين هيثم عبد المنعم حسن المعايرجى عضوا بمدلس الادارة ممثلا عن البنك العربي الافريقي الدولي ، و مينوش عادل صالح عبد المجيد عضوا مستقلا بمجلس الادارة .
تعد ” سندة ” أول شركة في مصر تؤسس بالشراكة بين بنك وصندوق استثمار دولي، خاصة أن البنك العربي الأفريقي يراهن على صدارة الشركة نشاط التمويل متناهي الصغر في مصر، خلال الفترة المقبلة، من خلال تمكين الشرائح العريضة من المجتمع المصري، لتصبح طاقة منتجة، و التى ستبدأ من محافظات الصعيد .
قال باسل رحمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة فى تصريحات سابقة له ، إن «سندة» ستبدأ انطلاقتها الفعلية بصعيد مصر، خاصة بمحافظة سوهاج التي يتعدى عدد سكانها 5 ملايين مواطن، مشيرا إلى أن الصعيد هو الأكثر احتياجا لتلك النوعية من التمويلات.
ولفت إلى أن الشركة حصلت على موافقة مجلس الإدارة لافتتاح 50 فرعاً خلال 3 سنوات، مضيفا أن %90 من الفروع ستتواجد بالصعيد وبعض محافظات الدلتا.
وتابع ، ان العميل هو محور الاهتمام الأول والأخير، وسنوليه اهتماماً كبيرا للغاية، لأنه كلما ربح، سنربح معه، وسننمو سوياً، مشيرا إلى أن «سندة»تسعى لصدارة القطاع بمصر والتواجد في وقت لاحق ببعض الدول العربية، لتقديم تلك النوعية من التمويلات.
وأكد أن الشركة تسعى للعمل بشكل مختلف من خلال استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية، خلال الفترة المقبلة.
وشدد على أن الشركة لن تسمح للعميل مطلقا بالحصول على تمويل، وتوجيهه إلى شراء سيارة أو أى عمل بخلاف مشروعه الذى حصل من أجله على التمويل، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة قوية للغاية.
وفيما يتعلق بصرف القرض، قال باسل رحمي، إن شركته ستركز بشكل كبير على ضخ التمويل في أسرع وقت للعميل، مؤكدا قدرتها على المنافسة بقوة في السوق المصرية.

الوسوم