منوعات

عمر لبيب الحاصل على المركز الأول كأفضل مدرب كمال أجسام يطرح “برامج أون لاين “للوصول لنمط حياة صحي

إلتقت ” النخبة” عمر لبيب مدرب كمال الأجسام و اللياقة البدنية ، الحاصل على المركز الأول كأفضل مدرب كمال أجسام musclemania فيزيك ، و titanium ، الذى استطاع على مدار 10 سنوات من الخبرة فى مجال التدريب ، تقديم المساعدة لأكتر من 10 الاف شخص فى تغيير نمط حياتهم و المحافظة على صحتهم و تحسين شكلهم للأفضل ، من خلال شركته التى تقدم أفضل البرامج الأون لاين لاصحاب المصلحة لتغيير حياتهم للأفضل وصناعة أبطال تتميز فى رياضة كمال الأجسام في مصر.

و فى تصريحات ل ” النخبة “قال عمر لبيب مدرب كمال الأجسام ، أن تمارين المقاومة في رياضة كمال الأجسام تحفز من زيادة كثافة العظام إضافةً إلى نمو الكتلة العضلية.

و أضاف ، أن الجسم يستخدم الأحماض الأمينية لبناء وإصلاح العضلات، كما يستخدم البروتين والكالسيوم والمغنيسيوم والفيتامينات D و K لبناء العظام. مشيرا إلى أن الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين D و K ضروريان لصحة العظام، إلا أن الجسم لا يبني العظام إلا إذا أُعطي سببًا لذلك، لذلك فإن إجهاد العظام بتمارين المقاومة يعزز من هذه العملية .

و أوضح أن ، رياضة كمال الأجسام على المدى الطويل تغير تكوين الجسم، حيث يصبح أقوى وأكثر رشاقة ، ومع التقدم في السن يحدث انخفاض لكتلة العضلات بشكلٍ طبيعي، ويساعد الحفاظ على كتلة العضلات وقوتها فى العيش بشكل مستقل، وزيادة جودة الحياة، كما تعمل رياضة كمال الأجسام على زيادة كثافة المعادن في العظام.