توبعقارات

“كاسيل للتطوير العمراني”تتفاوض على قطع أراضى جديدة وتستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية

اكد المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة “كاسيل للتطوير العمراني”،ان شركته تستهدف التوسع وإقامة العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة بالقاهرة والساحل الشمالي .

وكشف منصور عن  دخول  شركته  فى مفاوضات  للحصول على قطعة أرض بمساحة 60 فدان بالساحل الشمالي لتنفيذ مشروع سكني سياحي عليها للاستفادة من قاعدة العملاء لديها، وتحقيق التنوع في في محفظة مشروعات الشركة من حيث الأنشطة والمناطق التي تستثمر بها، بالإضافة إلى بحث الشركة عن أراضي جديدة في الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

واوضح منصور. ان شركته تخطط أيضا ، لضخ استثمارات بقيمة 800 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري تتوزع بين أعمال إنشائية وأقساط أراضي،.

وبخصوص  حجم المبيعات التى تستهدفها الشركة قال منصور  ان خطة الشركة تستهدف  تحقيق  مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري، موضحا أنه تم تحقيق اكثر من ٦٠٪؜من المستهدف  حتى الان ،حققنا نحو 580 مليون جنيه مبيعات خلال الفترة الماضية ونتطلع لتحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة حسب كلام منصور .

وقال  منصور  ان كاسيل  لديها خطة طموحة  لتسريع   معدلات التنفيذ بمشروعاتها خاصة أن الالتزام بمعدلات التنفيذ أحد التحديات التي تواجه السوق العقارية عقب أزمة كورونا والتي ستكشف عن الملاءة الفنية والمالية والخبرة لدى كل شركة، مؤكدا أن مرونة الشركات العقارية في تقديم أنظمة سداد متنوعة جعلت القدر ة الشرائية للعملاء خارج تلك التحديات.

وتوقع منصور تحسن موءشرات نمو القطاع خلال العام المقبل بدعم من ارتفاع معدلات نمو الاقتصاد ونجاح خطة الإصلاح الحكومي ،اضافة الى زيادة الطلب فى السوق

الوسوم