توبعقارات

هشام عرفات رئيساً لـ ” عامر جروب “خلفاً لمنصور عامر ” المؤسس

 

فى تجسيد حقيقى لفصل الملكية عن الإدارة قدمت مجموعة عامر جروب نموذجاً رائداً بتعيين وزير النقل السابق هشام عرفات فى موقع رئيس مجلس الإدارة خلفاً للرئيس المؤسس منصور عامر الذى تقدم بإستقالته .

وأبدى عامر إعتزازه كونه أسس المجموعة التى أنطلقت تحت رئاسته الى مرحلة متقدمة تمكنت من خلالها أن تحوز ثقة كل من تعامل معها سواء المشترين أو المستثمرين بالبورصة المصرية .

وأكد عامر على أن الشركة تمكنت من تحقيق نماذج إستثمارية جديدة كإستحداث مقاصد سياحية جديدة إظلاقاً من مبدأ أساسى يقوم على أن ” فلوس عملائنا أمانة فى رقبتنا ” ليضيف بقوله ” بنطلع من الماكينه قماش ” .

من جانبه قال الرئيس الجديد هشام عرفات أن الشركة تتمتع بملاءة مالية جيدة ومقبلة على استثمارات نوعية مشددا على الإستثمارات فى الفترة المقبلة تحتاج لشجاعة إستثمارية .

وكان مجلس إدارة عامر جروب قد قرر فى إجتماعه الأخير تعيين هشام عرفات وزير التقل الأسبق رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً لمنصور عامر لإتاحة الفرصه لقيادة جديدة للمجموعه تنطلق بها نحو تحقيق الإسترلتيجيه التنمويه المتنوعه للمجموعه فى قطاعات التطوير العقارى والاسواق التجاريه والفنادق وغيرها، مدعوماً بالقيادات الواعيه والمتميزة بالمجموعه

الوسوم