منوعات

أمل محسن تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب برواية ” عفريت منتصف الليل ” فى ٢٤ يناير

تشارك الكاتبة أمل محسن فى معرض الكتاب الدولى خلال الفترة من ٢٤ ل ٦ فبراير ، برواية ” عفريت نصف الليل ” و الذى يحمل عدة قصص روائية من واقع الحياة ، و ذلك فى صالة 2 جناح B37

و تقول الكاتبة : “من تقع عيناه على عنوان كتابي هذا سيعتقد ويخيل له من الوهلة الاولى إنى نسجت قصته الرئيسة ( عفريت منصف الليل ) من وحى خيالى، وأنى أمتلك خيالا واسعاً يهوى التفكير والتأمل والكتابة فى قصص الرعب والعفاريت والدخول فى ظلام العالم الخفى! ،ولكنى فى حقيقة الأمر عاصرت تفاصيل هذه القصة مع أبطالها الحقيقيون وشاهدت كيف كانت معانتهم وكيف خيم الظلام على حياتهم اثر تعرضهم للسحر وانقلاب حياتهم رأساً على عقب و اصابتهم بالمرض والوهن دون معرفة الأسباب، ومحاولة المقاومة ولكن يشتد الامر سوءً ومراره بظهور” عفريت منتصف الليل” والدخول فى دائرة الظلام ،، هل سينجح أبطال قصتنا فى النجاة والخروج من دائرة ظلام العالم الخفى !!
وجدتنى أحدث نفسى هل فكر الساحر لماذا سحر !! هل فكر فى جزائه وخروجه من رحمة الله !!لم أجد إجابة مقنعة ولكن كل ما أعرفة أن لكل ظلام وظلم نهاية !! ”

و تابعت الكاتبة :”أحببت أن يضم كتابى هذا قصة ثانية تحمل عنوان ( فوق الثلاثين ) و هى قصة اجتماعية كوميدية تدور احداثها حول معاناة فتاة تخطت الثلاثين تتعرض لمضايقات من أسرتها والمجتمع لرفضها للزواج لتعلقها بحبيبها الطبيب الذى يتهرب من مقابلتها عدة مرات مما جعلها تقطع علاقتها به.
ولكن هل سيعود الحبيبان وهل ستقاوم بطلة قصتنا أسرتها والمجتمع!!

و اختتمت الكاتبة كلماتها قائلة :”أحببت أن تكون القصص واقعية من واقع الحياة حتى تلمس قلوبنا”.