بورصة وشركاتتوب

“المؤشر بيزنس” تطلق تطبيق إليكتروني جديد لحماية سرية البيانات والمعلومات بنظام odoo

أطلقت شركة “المؤشر بيزنس للبرمجيات” التابعة لشركة “المؤشر للبرمجيات وتكنولوجيا المعلومات” المدرجة فى البورصة المصرية، تطبيق اليكتروني جديد للحفاظ على سرية وأمن البيانات والمعلومات، على إعتبار أن الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات لم يعد مجرد إختيار وإنما بات من أولويات القرارات لأي شركة أو مؤسسة خاصة فى الوقت الحالي .
وقال بشير دوحان العضو بشركة “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، إن حماية المعلومات بات أمرًا بالغ الأهمية لجميع الشركات، للحفاظ على ثقة العملاء وضمان حياة مؤسستك مع اختلاف مدى سرية البيانات من إدارة لأخرى، جزء كبير من البرامج المحلية أو البرامج مجهولة المصدر – local programs نقطة حفظ البيانات وخصوصيتها تعتبر غير آمنة داخل البرنامج ويمكنها الضياع او السرقة في أي لحظة بالتالي البيزنس ككل بيتعرض للتهديد .
واضاف دوحان، أن شركة “المؤشر بيزنس للبرمجيات” تقدم لكل شركة ومؤسسة سيستم عالمي بنظام اودو – Odoo قائلاً :” نحن وكلاء ذهبين Gold Partner، فهو يعتبر حارس بيانات قوي و اعلي حماية لبيانات اعمالك لان يتم حفظ جميع بيانات علي CLOUD SERVER وهو ما يوفر اماناً اكثر للبيانات، مشيرا إلى ان النظام به الكثير من المميزات الهامة لحفظ البيانات بسرية ، ولعل من ابرز تلك المميزان ببرنامج “المؤشر بيزنس” :
يتم تشفير الاتصال داخل منصة Odoo باستخدام بروتوكولات آمنة (HTTPS)، مما يجعل من الصعب للغاية على الأطراف غير المصرح لها اعتراض البيانات أو العبث بها و ايضاً يمنحك سيستم Odoo ERP عناصر تحكم قوية فـ يُمكنك من تحديد من لهم إمكانية الوصول إلى وحدات محددة داخل النظام ايضاً يُمكن فقط للموظفين المأذون لهم عرض البيانات الحساسة أو تعديلها أو حذفها.
حصول كل مستخدم على المستوى المناسب من الوصول بناءً على مسؤولياته. وهذا يمنع الموظفين غير المسؤولين للوصول لأي معلومات لا ينبغي عليهم أن يكونوا مطلعين عليها.
بجانب سجل مراجعة الحسابات لان النظام Odoo يحتفظ بسجلات مفصلة تتعقب كل إجراء يتم اتخاذه داخل النظام وتسجيل دخول المستخدم وتعديلات البيانات او حذفها لتصحيح أي حدث غير آمن.
ومن أهم مميزات السيستم أنه يسمح بنسخ نُسخ احتياطية آلياً ومنتظمة للبيانات، في حال حدوث أي ظرف غير متوقع يمكنك إعادة نظامك بسهولة وسرعة لحالته السابقة دون فقدان البيانات.
مع وجود طبقة إضافية لزيادة الأمان والاطمئنان لكل صاحب شركة إن نظام Odoo ERP يجعل جميع البيانات المخزنة داخل قاعدة البيانات مشفرة حتى إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى قاعدة البيانات، فإن المعلومات غير مفهومة بشكل فعال بدون مفاتيح فك التشفير.
وقال بشير دوحان، إن شركة “المؤشر بيزنس” تمتلك خبرة كبيرة في مجال البرمجيات و حلول ERP SYSTEM وتتميز بفريق من الخبراء المنفذين للنظام وفقًا لاحتياجات عملك المحددة، قائلاً إن رؤيتنا التي نؤمن بها هي تقديم حلول فعالة للمشاكل اليومية الخاصة بالعمل وان الابتكار الحقيقي للحلول التكنولوجية هو التنفيذ السليم . “