توبعقارات

“صبور” يحقق مبيعات قياسية بمشروع “KEEVA”

 

بالرغم من الظروف الصعبة التى يعيشها الاقتصاد المصرى بسبب الانعكاسات السلبية لتفشى فيروس كورونا  نجحت شركة الأهلى صبور فى تحقيق مبيعات قياسية بمشروعها الجديد   “KEEVA”   ،بعد ان استطاعت خلال ساعتين  فقط من إطلاقه فى بيع جميع شقق المرحلة الأولى ووسط إقبال ضخم و حضور كبير .

كانت  الأهلى صبور، الشركة الرائدة فى مجال التطوير العقارى، كشفت عن إطلاق مشروعها الجديد “KEEVA” بمدينة السادس من اكتوبر، وتوقيع اتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية لإقامة المشروع، وذلك بحضور كلًا من المهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى صبور والمهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور والدكتور مازن حسن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون المالية والاستاذ شريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلى المصرى والمهندس عمر صبور ممثل شركة صبور للاستشارات الهندسية، الاستشاري العام للمشروع واعضاء مجلس ادارة شركة الاهلي صبور وممثلي هيئة المجتمعات العمرانية.

ويقام مشروع “KEEVA” على مساحة 144 فدان وباستثمارات تقدر ب 5 مليار جنيه مصرى ومن المتوقع البدء فى تسليمه بالنصف الثاني من عام 2023.

ويقع مشروع “KEEVA” بموقع متميز بالسادس من أكتوبر، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة، فهو يطل على محور وطريق وصلة دهشور الجنوبية، ويبعد مسافة 2 دقائق من محور 26 يوليو و 8 دقائق من مول مصر.
كما سيتم تسليم المشروع على 4 مراحل ويبلغ عدد الوحدات السكنية به 1138 وحدة تتباين ما بين وفيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 260 إلى 360 متر مربع وتاون هاوس بمساحات 225 إلى 265 متر مربع وفاميلي ريزيدنس بمساحات تتراوح من 118 إلى 190 متر مربع .

وبموجب عقد الشراكة فيما بين شركة الأهلى صبور وهيئة المجتمعات العمرانية تحصل الهيئة على نسبة 40.5% من المشروع فى حين تبلغ نسبة الأهلى – صبور 59.5% من المشروع.

قال المهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى صبور: “على مدى سنوات عديدة، تولى شركة الأهلى صبور إهتمامًا كبيرًا بالعمل فى تنمية مشروعات سكنية ضخمة بالمناطق الاستراتيجية الهامة بالبلاد، وذلك إيمانًا منها بضروة تضافر كافة الجهات من أجل التنمية العمرانية فى مصر، ومشروع “KEEVA” بمدينة السادس من أكتوبر يأتى ضمن توسعات الشركة فى منطقة غرب القاهرة والمقرر إقامته لتوفير بعد جديد للمشروعات السكنية بهذه المنطقة، والتعاون بشكل فعال مع الدولة فى تشييد مشروعات عقارية متميزة تخدم شريحة كبيرة من القاطنين بهذه المنطقة الحيوية.” وأكد صبور: “أن الشراكة مع الحكومة في مجال التنمية العقارية سيكون لها اثر إيجابى ومنفعة

كبيرة لكلًا من الحكومة والقطاع الخاص، كما أن إقامة مثل هذه المشروعات الهامة يعمل على توفير مساكن مناسبة ترتقي بمستوى معيشة المواطن المصري، وتوفر فرص عمل هائلة للشباب.”

المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور، قال انه فخور بإطلاق مشروع “KEEVA” وأشار إلى أن: “المشروع يأتى فى إطار مساعى الشركة لتطوير عدد من المشروعات بالمناطق الجديدة الواعدة فى مصر، وذلك ضمن خطة الشركة لتوسيع محفظة أعمالها وإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة بالمناطق الجديدة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتوسيع الرقعة السكانية والتمدد العمرانى” وأضاف المهندس أحمد صبور: ” مشروع “KEEVA” يقدم نموذجًا مغايرًا للمشروعات السكنية الضخمة التى تعكس رؤية الشركة فى تقديم منتج عقارى تتوافر بها كافة عناصر الإستقرار ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعل من المشروع ايقونة حضارية، توفر لعملاءها حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.”

يتميز مشروع “KEEVA” بمدينة 6 أكتوبر بتصميم وطراز معمارى مختلف يجمع بين العراقة والمعاصرة. تم تصميم مبانى المشروع لتكون على إرتفاعات منخفضة مكونة من دور ارضى إلى جانب دورين علويين فقط، وتطل كافة الوحدات بالكامل على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

كما راعت الشركة أن يكون تصميم المشروع ذا كفاءة عالية، حيث يستطيع العميل الإستفادة بشكل كامل من كل جزء بالمشروع، 18% من مساحة المشروع تم تخصيصها للبصمة البنائية فى حين تشغل المساحات الخضراء والمفتوحة والحدائق والبحيرات الشاسعة وأماكن الترفيه و الطرق 82% من المشروع.

وأما المخطط العام لمشروع “KEEVA” فيعتمد بشكل رئيسي على مفهوم معماري يطلق عليه “التصميمات المنسجمة مع البيئة”، فالتصميم يهتم بدمج عناصر الطبيعة المختلفة واستغلالها في كافة تفاصيل التصميم المعماري للمشروع. بما فى ذلك الاعتماد على الإضاءة الطبيعية من الشمس عبر تصميم واجهات زجاجية كبيرة للمباني، وزيادة المساحات الخضراء داخل المباني، مما يعمل على زيادة الشعور بالسلامة والراحة النفسية للقاطنين ويوفر لهم ايضًا بيئة صحية بشكل كامل.

الوسوم